دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-16

بـ"ضمادة على الأذن" .. شاهد ترامب في أول ظهور علني له منذ محاولة الاغتيال

الراي نيوز - شارك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، في أول يوم من المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري الذي عقد في ميلووكي بولاية ويسكونسن. 

وهذا هو أول ظهور علني لترامب منذ تعرضه لمحاولة الاغتيال، السبت، و غطت ضمادة بيضاء كبيرة جزءا كبيرا من أذنه اليمنى.
وخلال مقابلة إذاعية في وقت سابق من يوم الاثنين، قال طبيب البيت الأبيض السابق روني جاكسون إنه قام بتقييم طبي لجرح الرئيس السابق في أذنه، وضمده، ووجد أن الرصاصة اقتطعت جزءا من الجزء العلوي من أذنه.

وأُصيب الرئيس الأمريكي السابق في إطلاق نار خلال تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا، مساء السبت، فيما قال مكتب التحقيقات الفيدرالي إنها محاولة اغتيال. وقُتل أحد المشاركين في التجمع، وأُصيب اثنان آخران بجروح خطيرة.
CNN

 

 

عدد المشاهدات : ( 2688 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .